اعلان

عمر كمال يكشف حقيقة صورته مع شيماء المغربي.. ويعلن عن أحدث أعماله (فيديو)

شيماء المغربي وعمر كمال
شيماء المغربي وعمر كمال

صرح المطرب عمر كمال عبر برنامج Et بالعربي عن أحدث أعماله الفنية خلال الفترة القادمة، معلنا أنه يستعد لفيلم سينمائي جديد كان من المتوقع ظهوره مع نهاية العام الحالي.

و علق عمر عن تأخير موعد نزول الفيلم بسبب انشغال جدول أعماله هذه الفترة، لافتا أنه لم يستطع الانتهاء من تصوير باقي المشاهد.

وأعلن 'كمال' عن استعداده لمشروع تقديم برامج، وتم اقتراح اسم موزيكانا، كاسم مبدأي للبرنامج، وسيكون عمل يدمج بين المهرجانات ومزيكا الأندرجراوند ، ولكن تم التوقف عن العمل خلال هذه الفترة.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما يستعد لتقديم دور في مسلسل  'الفرح فرحنا' يظهر فيه بدور مطرب شعبي، ويقدم أغنية جديدة باسم 'خمسة وخميس'.

أما عن الصورة الأخيرة التي شارك بها عمر كمال جمهوره علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بصحبة شيماء المغربي وعلق على الصورة قائلًا : 'مفيش مبروك'، وتساءل الجمهور عن طبيعة الصورة،  أجاب عمر: 'الأيام الجاية هنعرف'،مردفا أنه قد تكون خطوبة أو دويتو أو فيديو كليب يجمعهما.

يذكر أن عمر كمال آثار الجدل مؤخرًا في حفله في موسم الرياض، بسبب تغيير كلمات أغنيته من اشرب 'خمور وحشيش' إلى اشرب 'تمور وحليب'، وظهرت تصريحات على لسانه أن السعودية أرض مقدسة، ما جعل البعض يعتبرون أنه يتضمن إساءة لمصر وتم تحويله للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية، وتبين أن عمر كمال لم يصرح بهذه الكلمات وأنه لا يملك حساب على تويتر من الأساس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم